تحميل لعبه Frostpunk Download For PC


Frostpunk تحميل لعبه
Frostpunk  Download For PC

يFrostpunk ، أحدث لقب من المبدعين في لعبة The War of Mine هذه ، هي لعبة بقاء مجتمعية حيث الحرارة تعني الحياة وكل قرار يأتي بثمن. في عالم متجمد بالكامل ، يطور الناس تكنولوجيا تعمل بالبخار لمقاومة البرد الساحق. تواجه مهمة بناء آخر مدينة على الأرض وتأمين الوسائل اللازمة لمجتمعك من أجل البقاء.

Frostpunk معلومات عن اللعبه

يFrostpunk، أحدث لقب من المبدعين في لعبة The War of Mine هذه ، هي لعبة بقاء مجتمعية حيث الحرارة تعني الحياة وكل قرار يأتي بثمن. في عالم متجمد بالكامل ، يطور الناس تكنولوجيا تعمل بالبخار لمقاومة البرد الساحق. تواجه مهمة بناء آخر مدينة على الأرض وتأمين الوسائل اللازمة لمجتمعك من أجل البقاء.

غالباً ما يصطدم التحسين وإدارة الموارد بالتعاطف وصنع القرار المدروس. بينما تستهلك إدارة المدينة والمجتمع معظم وقت الحاكم ، فإن استكشاف العالم الخارجي في مرحلة ما أمر ضروري لفهم تاريخه وحالته الحالية.

ما هي القرارات التي ستتخذها لضمان بقاء مجتمعك؟ ماذا ستفعل عندما دفعت إلى الحد الأقصى؟ ومن سوف تصبح في هذه العملية؟

وضع قوانين تنظم وجود مجتمعك المتنامي. اتخاذ قرار بشأن العمل الروتيني ، والرعاية الصحية ، وتوفير الغذاء وغيرها من الجوانب الحاسمة في الحياة اليومية. حافظ على أملهم ورضاهم - الحالة الأخلاقية لمجتمعك مهمة مثل تأمين الوسائل الأساسية للحفاظ على تغذية وآمنة.

إذا وصلت إلى نقطة تحول ، فلا تتردد في تحديد طريق شعبك. هل يجب أن تحكمهم بقبضة حديدية ... أو تبين لهم وسيلة للرحمة والإيمان؟ الوصول إلى التطرف أو محاولة إيجاد توازن عادل. أيا كان اختيارك ، تذكر: لا يوجد تراجع.

ستبدو بعض قراراتك صغيرة - مثل تحديد مصير المواطن المضطرب أو تلبية مطالب فصيل حديث الولادة - لكن كن على علم بأن مجموع أفعالك يمكن أن يؤدي إلى نتائج غير متوقعة. وضع شعبك ثقتك فيك ، لكن إخلاصهم ليس بلا حدود. القيادة يمكن أن تكون عبئا.

البقاء على قيد الحياة مطالب التقدم. قم بالرد على الأحداث الجارية ، لكن لا تنسَ على المدى الطويل والاستثمار في التنمية والتقدم التكنولوجي. إن توفير بنية تحتية متطورة للغاية بأوتومات ذاتية التشغيل ومنصات جوية وعجائب تقنية أخرى أمر صعب ولكنه ممكن التحقيق. كل هذا يتوقف على مهاراتك الإدارية والقيادية.

في حين أن New Londonهي محور اهتمامك الرئيسي ، إلا أن هناك ما هو أكثر بكثير للعالم من ما يكمن في حدود مدينتك. إن البعثات ، رغم كونها محفوفة بالمخاطر ، يمكن أن تجلب لك إنتل قيمة وإمدادات ثمينة وتزيد من عدد سكان مجتمعك. قد يكون هناك أشخاص هناك ، ومصيرهم يكمن فقط في يديك.

يعد Frostpunk's Endless Mode هو آخر التحديثات التي طال انتظارها والتي طلبها مجتمعنا. إنها أكبر لعبة DLC للعبة حتى الآن ، حيث تقدم خرائط جديدة ، وأنماط اللعبة ، والميكانيكا ، وستتيح لك الغوص في تجربة Frostpunk أكثر عمقًا من أي وقت مضى.
غالباً ما يصطدم التحسين وإدارة الموارد بالتعاطف وصنع القرار المدروس. بينما تستهلك إدارة المدينة والمجتمع معظم وقت الحاكم ، فإن استكشاف العالم الخارجي في مرحلة ما أمر ضروري لفهم تاريخه وحالته الحالية.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

نظام التشغيل: ويندوز 64 بت
المعالج: 3.2 جيجاهيرتز ثنائي النواة المعالج
الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: GeForce GTX 660 ، Radeon R7 370 أو ما يعادلها مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الفيديو
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 8 غيغابايت مساحة متوفرة

Frostpunkكيفية تنزيل   

قم بتنزيل ملف  بالنقر فوق الزر في الأسفل.
لاكمال التنزيل اللعبه utorrent انت بحاجه الى تنزيل برنامج
You need to download utorrent to complete the game download.
بعد تنصيب البرنامج قم بي فتح الملف الذي قمت بتنزيله.
اتبع تعليمات التنزيل.
اتبع تعليمات التثبيت.
تخصيص اعدادات اللغة.
أبد اللعبة.

Comments

Popular posts from this blog

تحميل لعبه Ratchet and Clank Remastered Download For PC

تحميل لعبه Metal Gear Rising Revengeance Download For PC

تحميل لعبه Death Stranding Download For PC