تحميل لعبه Dauntless Download For PC


Dauntless تحميل لعبه
Dauntless  Download For PC

ونريد أن نشارك هذه التجارب مع اللاعبين في كل مكان. لقد استلهمنا من ألعاب مثل Dark Souls و Monster Hunter و World of Warcraft لإنشاء تجربة ألعاب جديدة وممتعة. " تهديد مستمر في عالم تُجبر فيه البشرية على العيش في جزر عائمة بعد أن مزقت حادثة مروعة الأرض. أنت تلعب دور القاتل ، اليمين الدستورية لحماية البشرية من هذه الوحوش الضخمة

Dauntless معلومات عن اللعبه

عرضت مختبرات Phoenix Labs، وهي استوديو مكون من قدامى المحاربين من BioWare و Riot Gamesو Capcom و Blizzard ، إطلاقها لأول مرة الليلة في The Game Awards 2016، وهي عبارة عن لعبة RPG تفاعلية عبر الإنترنت تدعى Dauntless. لمزيد من الأخبار من The Game Awards 2016 ، اضغط على PCgamesN. وقال جيسي هيوستن ، المؤسس المشارك والرئيس في Phoenix Labs: "تتكون مختبرات Phoenix Labs من أكثر مطوري الألعاب الموهوبين والعاطفين في العالم". نحن نصنع الألعاب لأننا نحب لعبها ، ونريد أن نشارك هذه التجارب مع اللاعبين في كل مكان. لقد استلهمنا من ألعاب مثل Dark Soulsو Monster Hunter و World of Warcraftلإنشاء تجربة ألعاب جديدة وممتعة. " تهديد مستمر في عالم تُجبر فيه البشرية على العيش في جزر عائمة بعد أن مزقت حادثة مروعة الأرض. أنت تلعب دور القاتل ، اليمين الدستورية لحماية البشرية من هذه الوحوش الضخمة ، ويمكنك إما أن تأخذها بمفردك أو كفريق واحد مقابل ذبح الوحش لأربعة لاعبين. يقول المطورون إنك ستحتاج إلى صياغة أسلحتك وترقيتها ، والتعامل مع المجموعة المناسبة لهذا المنصب ، إذا كنت تريد النجاح ، فكل معركة ستختلف. يفعل كل شيء يبدو جدا الوحش هنتر. ستصبح لعبة "بلا حدود" مجانية وسيتم تحديثها بانتظام بمهام جديدة للتعامل معها في "حدود واسعة ومتغيرة باستمرار". سيصدر في عام 2017.
اليمين الدستورية لحماية البشرية من هذه الوحوش الضخمة ، ويمكنك إما أن تأخذها بمفردك أو كفريق واحد مقابل ذبح الوحش لأربعة لاعبين. يقول المطورون إنك ستحتاج إلى صياغة أسلحتك وترقيتها ، والتعامل مع المجموعة المناسبة لهذا المنصب ، إذا كنت تريد النجاح ، فكل معركة ستختلف. يفعل كل شيء يبدو جدا الوحش هنتر. ستصبح لعبة "بلا حدود" مجانية وسيتم تحديثها بانتظام بمهام جديدة للتعامل معها في "حدود واسعة ومتغيرة باستمرار". سيصدر في عام 2017.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

نظام التشغيل: ويندوز
المعالج: Intel Core 2 Duo أو 3.0 جيجا هرتز أو AMD Athlon 64 X2 6400+ و 3.2 جيجا هرتز
الذاكرة: 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: nVIDIA GeForce GTX 260 ، 512ميجابايت أو ATI Radeon HD 5770 ، 1 جيجابايت (لا يدعم بطاقات الرسومات المدمجة Intel)
DirectX: الإصدار 10
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 3 جيجابايت المساحة المتاحة

Dauntlessكيفية تنزيل   

قم بتنزيل ملف  بالنقر فوق الزر في الأسفل.
لاكمال التنزيل اللعبه utorrent انت بحاجه الى تنزيل برنامج
You need to download utorrent to complete the game download.
بعد تنصيب البرنامج قم بي فتح الملف الذي قمت بتنزيله.
اتبع تعليمات التنزيل.
اتبع تعليمات التثبيت.
تخصيص اعدادات اللغة.
أبد اللعبة.

Comments

Popular posts from this blog

تحميل لعبه Ratchet and Clank Remastered Download For PC

تحميل لعبه Metal Gear Rising Revengeance Download For PC

تحميل لعبه Death Stranding Download For PC