تحميل لعبه Bulletstorm Full Clip Edition Download For PC


Bulletstorm Full Clip Edition تحميل لعبه
Bulletstorm Full Clip Edition  Download For PC

   قاتل في طريقك عبر حشود من سكان ستيجيا المتحورين ، وأداء عمليات القتل المتقنة طوال حملة لاعب واحد - أو واحدة من 30 مسابقة متعددة الأهداف أو 12 خريطة تعاونية متعددة اللاعبين - باستخدام نظام Bulletstorm: نظام Fullhot Edition الفريد من Full Clip Edition الذي يكافئك لتنفيذ أعمال القتل الأكثر إبداعًا ومميتة التي يمكن تخيلها.

Bulletstorm Full Clip Edition معلومات عن اللعبه

تخطو إلى غرايسون هنت بعد هبوطه على كوكب منتجع مهجور يجبره على اتخاذ خيار صعب: البقاء على قيد الحياة أو الانتقام. يجد عضو المنفي من مجموعة النخبة القاتلة ديد إيكو ، رغبة غرايسون الأعمى في الانتقام ، العثور على طاقمه عالقًا في ستيغيا ، حيث يمكنه أخيرًا مواجهة القائد وراء خيانته - أو إبعاد فريقه عن الكوكب على قيد الحياة.

قاتل في طريقك عبر حشود من سكان ستيجيا المتحورين ، وأداء عمليات القتل المتقنة طوال حملة لاعب واحد - أو واحدة من 30 مسابقة متعددة الأهداف أو 12 خريطة تعاونية متعددة اللاعبين - باستخدام نظام Bulletstorm: نظام Fullhot Editionالفريد من Full Clip Edition الذي يكافئك لتنفيذ أعمال القتل الأكثر إبداعًا ومميتة التي يمكن تخيلها.

Bulletstorm: إصدار Full Clip هو تجربة Bulletstorm النهائية التي تشمل جميع إضافات Bulletstorm الحالية ، بالإضافة إلى محتوى جديد تمامًا خاص بـ Full Clip!
Bulletstorm: إصدار Full Clip هو تجربة Bulletstorm النهائية التي تشمل جميع إضافات Bulletstorm الحالية ، بالإضافة إلى محتوى جديد تمامًا خاص بـ Full Clip!

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

نظام التشغيل: ويندوز 64
المعالج: AMD A8-3850
الذاكرة: 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: Radeon HD 6850
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 15 جيجابايت مساحة متوفرة

Bulletstorm Full Clip Editionكيفية تنزيل   

قم بتنزيل ملف  بالنقر فوق الزر في الأسفل.
لاكمال التنزيل اللعبه utorrent انت بحاجه الى تنزيل برنامج
You need to download utorrent to complete the game download.
بعد تنصيب البرنامج قم بي فتح الملف الذي قمت بتنزيله.
اتبع تعليمات التنزيل.
اتبع تعليمات التثبيت.
تخصيص اعدادات اللغة.
أبد اللعبة.
TAGS
bulletstorm full clip edition,bulletstorm: full clip edition,bulletstorm full clip edition gameplay,full clip edition,bulletstorm,bulletstorm full clip edition walkthrough,bulletstorm full clip,bulletstorm full clip edition pc,bulletstorm full clip edition review,bulletstorm full clip edition duke nukem,bulletstorm full clip gameplay,bulletstorm full clip edition ps4,bulletstorm full clip edition part 1

Comments

Popular posts from this blog

تحميل لعبه Ratchet and Clank Remastered Download For PC

تحميل لعبه Metal Gear Rising Revengeance Download For PC

تحميل لعبه Death Stranding Download For PC